أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، ان وزير الخارجية الايراني ​عباس عراقجي​ بحث باتصال مع نظيره السعودي ​فيصل بن فرحان​ تطورات المفاوضات، والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع أميركا.

وأكد عراقجي ونظيره السعودي، أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.